بماذا يتميز الكورس في أركادا

العناوين الرئيسية

بما أنك ياصديقي تقرأ هذا المقال الان، فأنت فعليا تٌفكر في تلقي الكورس على حسب المكان الأفضل والمناسب لك وتطلع على مميزات الأماكن المتاحة لك، ولذلك عزيزى القارئ في هذا المقال سوف نعرض لك أهم المميزات التي تساعدك على تعلم اللغة وتطويرها في مركزنا أركادا ، بيت اللغة والثقافة في المنصورة. مفهوم جديد لدراسة اللغات. ومركز ثقافي يُعنى بنشر الفكر والوعي وتنمية المواهب الفنية (لسان. إنسان. عمران)

الكورس في اركادا

مميزات الكورس فى أركادا

1- حصريا مع أركادا يمكنك تعلم أكثر من 30 لغة (أكبر عدد لغات في كيان واحد في العالم العربي), لذا لا تيأس من وجود مكان يقدم اللغة التي تريد, فحتى “اللغات القديمة” لها مكان بين اللغات التي نقدم.

2- حصريا مع أركادا يمكنك الحصول على أكبر عدد من دورات اللغة المتخصصة, والتي ننفرد بتقديمها, فحتى لو كنت تريد الحصول على دورة “بزنس كوريان”, فستجدها في أركادا, لأننا نحرص على تغطية كل أو جل احتياجات متعلمي اللغات العرب.

3- طاقم تدريس على درجة عالية من الكفاءة, حيث ستجد لدينا “مدرسين جامعين”, ومدربين ذوي خبرة كبيرة, وأبناء لغة متخصصين في تدريس اللغة –وليس مجرد “ناتيف سبيكر”.

4- العديد من الخدمات اللغوية الإضافية, مثل خدمة الاستشارة اللغوية –للأفراد وللمؤسسات-, وكذلك: المتابعة اللغوية, وكذلك توفير المواد الدراسية للغات التي لا نقدمها.

5- قسم خاص للأطفال, فلا تقتصر دوراتنا على البالغين, وإنما نقدم دورات لغات للأطفال في العديد من اللغات, من سلاسل كتب متخصصة, تتناسب مع المرحلة العمرية.

6- تغطية احتياجات طلاب وخريجي كليات الألسن واللغات والترجمة والآداب, فسواء كنت طالبا أو حتى مدرساً فستجد الدورة التي تناسبك لدينا.

7- قدمنا –ونقدم- العديد من الورش والدورات اللغوية المجانية, سواء في المركز أو أونلاين, ويمكنك الانضمام إلى الأنشطة القادمة بمتابعة صفحاتنا.

8- قناة ذات محتوى كبير على اليوتيوب, تقدم محتويات حصرية, وكذلك تحتوي العديد من “القوائم”, القوية والثرية, ويمكنك أن تشاهد عليها ما فاتك من الأنشطة والدورات المجانية وتستطيع الإطلاع عليها من هنا .

9- قدمنا ونقدم العديد من الأنشطة الثقافية والفكرية والتربوية, والمبادرات الفريدة نوعيا, والتي نسعى بها لتقوية الروابط مع العالم العربي, وكذلك للتعريف بالآخر.

10- نسعى كذلك لتقديم دوراتنا بشكل جديد مختلف, يحبب الطالب في اكتساب اللغات, لأننا نؤمن بأن “العلم يجب أن يكون مرحاً”, فالعلم الجاف منفر! ونعمل على تطوير أسلوب جديد لتدريب اللغات تتميز به “أركادا”!

11- لا نزعم أننا الأفضل, ولكننا نؤكد أننا نطور أنفسنا باستمرار, وبسرعة كبيرة, على كل المستويات, لذا فإننا على الطريق لنكون.

12- نعمل بسياسة “السعر العادل”, لذلك نادرا ما ستجد خصوما أو عروضا تتضمن تخفيضات كبيرة, وإن كان هناك تخفيضات دائمة لأصناف معينة, مثل “طلاب كليات اللغات والترجمة والألسن”.

مميزات اخرى للكورس في اركادا

وهناك العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك أن تكتشفها وتقف عليها بتصفحك للموقع, وكذلك عندما تبدأ في الحصول على دوراتنا … وواثقون أنك ستوصي بنا أصدقائك. مثلا هناك امكانية تقديم الكورس اونلاين أيضا وتكلمنا في مقال سابق منفصل عن مميزات الكورس اونلاين في اركادا من هنا

شارك على مواقع التواصل
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on print
Share on email
مقالات شبيهة